محلي
التقاعد توقف الاستقطاع من رواتب المتقاعدين وإعادة صرف المستقطعة
أعلنت هيئة التقاعد العامة، اليوم الأربعاء، عن إيقاف الاستقطاع من رواتب المتقاعدين وإعادة صرف المستقطعة، مشيرة الى أنه سيتم إرسال بيانات مبالغ الاستقطاع الى المصارف لغرض رفعها على بطاقات الدفع الإلكتروني.
وقال وكيل رئيس الهيئة حسام عبد الستار، في تصريح صحفي، إنه “بناء على ما جاء بقرار مجلس الوزراء رقم (17) لسـنة 2025 والمتضمن إستثناء المتقاعدين من قرار مجلس الوزراء ( 24888 لسنة 2024 ) المُعدل المتعلق باستقطاع مقدار (1٪)من الراتب التقاعدي لدعم ( غزة ولبنان ) بأثر رجعي بدءاً من تأريخ 1 كانون الأول 2024، وإعادة المبالغ المستقطعة جميعها الى المتقاعدين، نعلن إيقاف الاستقطاع على رواتب المتقاعدين”.
وأضاف أنه “ستتم إعادة صرف المبالغ المستقطعة لوجبة كانون الأول 2024 وكانون الثاني 2025 وإرسال بيانات مبالغ الاستقطاع الى المصارف لغرض رفعها على بطاقات الدفع الإلكتروني”.
-
رياضةسنتين مضتمصارع عراقي يحقق إنجازا تاريخيا في التصنيف الدولي
-
عربي ودوليسنتين مضتالعراق والتشيك يؤكدان على أهمية تهدئة التوترات في المنطقة
-
أمنسنتين مضتالأمن الوطني يطيح بـ “صانع الكريستال”
-
رياضةسنتين مضتجوارديولا: رحيلي عن السيتي لن يكون مفاجئا
-
أمنسنتين مضتنجاة محامٍ من محاولة اغتيال في بغداد
-
أسواقسنتين مضتالنقد الدولي: النمو المنخفض يشكل عقبة أمام الاقتصاد العالمي
-
أسواقسنتين مضتشركات طيران تعلق رحلاتها للشرق الأوسط
-
محليسنتين مضتانتهاء عملية التصويت الخاص في إقليم كردستان
