تواصلوا معنا

أمن

مخالفين لقانون الإقامة.. إبعاد 44 شخصا أجنبيا في البصرة

نشرت قبل

أعلنت مديرية الأحوال المدنية والجوازات والإقامة، اليوم الجمعة، إبعاد 44 شخصاً أجنبياً مخالفين لقانون الإقامة في البصرة.

وذكرت المديرية في بيان تلقته “رادار بوست” أن “مديرية الأحوال المدنية والجوازات والإقامة في البصرة، أبعدت 44 شخصاُ أجنبياُ مخالفاً لقانون إقامة الأجانب في العراق بمحافظة البصرة، وذلك عبر مطار البصرة الدولي ومنفذ الشلامجة الحدودي”.

وأكدت المديرية حسب البيان، استمرارها بملاحقة كل من يخالف قانون الإقامة في جميع أرجاء البلاد، من أجل خلق فرص عمل للعراقيين.

اضافة تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة

جميع الحقوق محفوظة لوكالة رادار بوست الإخبارية © 2024