تواصلوا معنا

محلي

السوداني: نتطلع لتعزيز أواصر التعاون المشترك مع اليابان

نشرت قبل

أكد رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، أن العراق يتطلع إلى المزيد من تعزيز أواصر التعاون الثنائي المشترك مع اليابان.

وقال مكتب السوداني، في بيان تلقته “رادار بوست”، أن “رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، استقبل السفير الياباني الجديد لدى العراق، أكيرا إندو، بمناسبة تسنمه مهام عمله”.

وأضاف البيان، أن “رئيس الوزراء، تلقى دعوة من رئيس الحكومة اليابانية لزيارة طوكيو ،قدمها له السفير، كما تمنى رئيس الوزراء له النجاح في مهمته”، مؤكداً “تطلع العراق إلى المزيد من تعزيز أواصر التعاون الثنائي المشترك بين البلدين، وتقوية الشراكة البناءة في مختلف مجالات التنمية، لما فيه مصلحة شعبي العراق واليابان”.

وأشار رئيس مجلس الوزراء، إلى “أهمية الدور الذي يمكن أن تؤديه اليابان كعضو فعال على الساحة الدولية، في ما يتعلق بوقف العدوان على غزّة، ودعم الاستقرار في لبنان، وإغاثة الشعب الفلسطيني الذي يتعرض إلى إبادة ممنهجة، فضلاً عن دورها في منع اتساع الصراع في الشرق الأوسط، وتقوية جهود الاستقرار والتهدئة”.

اضافة تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة

جميع الحقوق محفوظة لوكالة رادار بوست الإخبارية © 2024