محلي
البنك المركزي ينفي تسجيلا صوتيا منسوبا إلى العلاق
نفى مصدر مسؤول بالبنك المركزي، اليوم الخميس، تسجيلاً صوتياً منسوباً إلى محافظ البنك المركزي علي العلاق تحدث فيه عن تهريب 250 مليون دولار يومياً عن طريق الحوالات وارتفاع أسعار الدولار.
وقال المصدر للوكالة الرسمية، إنه “لا صحة إلى التسجيل المنسوب إلى محافظ البنك المركزي علي العلاق والذي تحدث فيه عن تهريب 250 مليون دولار يومياً عن طريق الحوالات وارتفاع أسعار الدولار “.
وأضاف أن “البنك المركزي حقق انجازاً كبيراً في وضع التحويل الخارجي والبيع النقدي للدولار والعملات الأخرى على مسار شفاف ومتوافق مع المعايير والممارسات الدولية ويحظى بإشادة دولية واسعة”.
وتابع أن “الإجراءات المتخذة تحقق استقراراً في سعر الصرف وأن تغطية الاستيرادات بالسعر الرسمي تحقق ما نشهده من الاستقرار العام في الأسعار وتخفيض التضخم”.
-
رياضةسنتين مضتمصارع عراقي يحقق إنجازا تاريخيا في التصنيف الدولي
-
عربي ودوليسنتين مضتالعراق والتشيك يؤكدان على أهمية تهدئة التوترات في المنطقة
-
أمنسنتين مضتالأمن الوطني يطيح بـ “صانع الكريستال”
-
رياضةسنتين مضتجوارديولا: رحيلي عن السيتي لن يكون مفاجئا
-
أمنسنتين مضتنجاة محامٍ من محاولة اغتيال في بغداد
-
أسواقسنتين مضتالنقد الدولي: النمو المنخفض يشكل عقبة أمام الاقتصاد العالمي
-
أسواقسنتين مضتشركات طيران تعلق رحلاتها للشرق الأوسط
-
محليسنتين مضتانتهاء عملية التصويت الخاص في إقليم كردستان
