تواصلوا معنا

محلي

السوداني والسيسي يبحثان الأوضاع الإقليمية في المنطقة

نشرت قبل

بحث رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني مع الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، اليوم الخميس، الأوضاع الإقليمية واستعراض التطورات في قطاع غزة ولبنان.

وكشف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المصرية السفير محمد الشناوي في بيان، أن “الرئيس السيسي تلقى اتصالا هاتفيا من محمد شياع السوداني رئيس وزراء العراق”، مبينا أن”الاتصال تناول الأوضاع الإقليمية واستعراض التطورات في قطاع غزة ولبنان”.

وأكد الجانبان، على”ضرورة الوقف الفوري لإطلاق النار في القطاع وإنفاذ المساعدات الإنسانية دون شروط أو عراقيل”، مشددين على”أهمية الحفاظ على اتفاق وقف إطلاق النار في لبنان وتنفيذ قرار مجلس الأمن رقم 1701″.

اضافة تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة

جميع الحقوق محفوظة لوكالة رادار بوست الإخبارية © 2024