تواصلوا معنا

أمن

وزير الداخلية يوجه بمضاعفة الجهود لمطاردة تجار المخدرات

نشرت قبل

وجه وزير الداخلية عبد الامير الشمري، اليوم السبت، بمضاعفة الجهود الأمنية والاستخبارية لمطاردة تجار المخدرات والمروجين.

وذكر بيان لمكتب وزير الداخلية تلقته “رادار بوست”، أنه “برعاية وحضور وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، أقامت المديرية العامة لمكافحة المخدّرات والمؤثرات العقلية مؤتمرا موسعا لعرض إيجازها السنوي للعام 2024، بحضور لجنة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية ولجنة الصحة البرلمانيتين وعدد من الشخصيات والوكلاء والممثلين عن منظمات المجتمع المدني والضباط”.
واضافت، ان “الحاضرين استمعوا الى شرح موجز عن عمل مفاصل مديرية مكافحة المخدرات وما تحقق من إنجازات خلال هذا العام والتحديات وآلية تطبيق الخُطط ومراجعتها”.
وأكد الوزير، بحسب البيان، على “المضي قدما في مكافحة هذه الجريمة ومساندة وزارة الداخلية للقضاء على هذه الآفة، موجها بأهمية مكافحة الفساد وتفعيل الدور الرقابي واستخدام الأساليب الحديثة في عمليات التحقيق ومضاعفة الجهود الأمنية والاستخبارية لمطاردة تجار المخدرات والمروجين ومتابعة وتحليل المعلومات والاستفادة من التجارب”، مشددا على “إسناد عمل المديرية العامة لمكافحة المخدرات من جميع تشكيلات وزارة الداخلية”.
وأشار الشمري، وفقاً للبيان، إلى “أهمية الارتقاء بعمل المصحات القسرية ومساعدة الضحايا وضمان عودتهم الى المجتمع بالشكل الأمثل، بالتزامن مع الاستمرار في حملات التوعوية والتثقيفية والاهتمام بالجانب الإعلامي الخاص بمكافحة المخدرات”.

اضافة تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة

جميع الحقوق محفوظة لوكالة رادار بوست الإخبارية © 2024