أسواق
العراق يصدر لأمريكا أكثر من 62 مليون برميل من النفط
أعلنت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، يوم السبت، أن العراق صدر من النفط الخام ومشتقاته إلى الولايات المتحدة أكثر من 62 ملايين برميل خلال 8 أشهر من العام الحالي 2024.
وأظهر جدول للادارة، اطلعت عليه وكالة شفق نيوز، أن صادرات العراق من النفط ومشتقاته خلال 8 أشهر من العام الحالي بلغ 62 مليونا و 901 الف برميل .
وتابعت ان العراق صدر خلال شهر أغسطس / آب من النفط ومنتجاته حوالي 7 ملايين و 984 ألف برميل منخفضة عن شهر يوليو/تموز حيث بلغ 8 ملايين و 868 ألف برميل .
وذكرت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، أن صادرات أوبك من النفط الخام ومنتجاته الى أمريكا خلال 8 أشهر من العام الحالي بلغت 310 ملايين و417 الف برميل، حيث تصدرت السعودية أعلى معدل الصادرات الى أمريكا إذ بلغت 89 مليونا، و 729 ألف برميل خلال المدة الزمنية ذاتها.
-
رياضةسنتين مضتمصارع عراقي يحقق إنجازا تاريخيا في التصنيف الدولي
-
عربي ودوليسنتين مضتالعراق والتشيك يؤكدان على أهمية تهدئة التوترات في المنطقة
-
أمنسنتين مضتالأمن الوطني يطيح بـ “صانع الكريستال”
-
رياضةسنتين مضتجوارديولا: رحيلي عن السيتي لن يكون مفاجئا
-
أمنسنتين مضتنجاة محامٍ من محاولة اغتيال في بغداد
-
أسواقسنتين مضتالنقد الدولي: النمو المنخفض يشكل عقبة أمام الاقتصاد العالمي
-
أسواقسنتين مضتشركات طيران تعلق رحلاتها للشرق الأوسط
-
محليسنتين مضتانتهاء عملية التصويت الخاص في إقليم كردستان
