محلي
أمانة بغداد: مشروع حرق النفايات لتوليد الطاقة وصل لمراحله النهائية
أعلنت أمانة بغداد، اليوم الجمعة، عن الوصول لمراحل نهائية بإحالة مشروع حرق النفايات لتوليد الطاقة الكهربائية، فيما بينت أنها حريصة على معالجة النفايات وكل ما يحسن البيئة في العاصمة بغداد.
وقال أمين بغداد عمار موسى في تصريح صحفي، إن “أمانة بغداد اليوم حريصة على تحسين البيئة للمواطن البغدادي، حيث تم اطلاق يوم 1/10 حملة كبرى للتشجير في العاصمة وهي احد الامور التي تحسن طبيعة البيئة في العاصمة بغداد”.
وأضاف أنه “في وقت سابق مضت امانة بغداد بانطلاقة كبيرة بالتنسيق مع الهيئة الوطنية للاستثمار لاحالة اكبر مشروع لحرق النفايات وتوليد الطاقة الكهربائية والمشاريع الصديقة للبيئة”، مشيراً إلى أنه “تم الوصول الى المراحل النهائية لاحالة هذا المشروع”.
ولفت إلى أن “أمانة بغداد حريصة على معالجة النفايات وكل ما يحسن البيئة في العاصمة بغداد”.
-
رياضةسنتين مضتمصارع عراقي يحقق إنجازا تاريخيا في التصنيف الدولي
-
عربي ودوليسنتين مضتالعراق والتشيك يؤكدان على أهمية تهدئة التوترات في المنطقة
-
أمنسنتين مضتالأمن الوطني يطيح بـ “صانع الكريستال”
-
رياضةسنتين مضتجوارديولا: رحيلي عن السيتي لن يكون مفاجئا
-
أمنسنتين مضتنجاة محامٍ من محاولة اغتيال في بغداد
-
أسواقسنتين مضتالنقد الدولي: النمو المنخفض يشكل عقبة أمام الاقتصاد العالمي
-
أسواقسنتين مضتشركات طيران تعلق رحلاتها للشرق الأوسط
-
محليسنتين مضتانتهاء عملية التصويت الخاص في إقليم كردستان
