تواصلوا معنا

محلي

السوداني: العراق حريص على تعزيز العلاقات الثنائية مع لبنان

نشرت قبل

أكد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، حرص العراق على تعزيز العلاقات الثنائية مع لبنان الشقيق في جميع المجالات وتطويرها.

وذكر مكتب السوداني في بيان تلقته “رادار بوست”، أن “رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، استقبل سفير الجمهورية اللبنانية لدى العراق، علي الحبحاب بمناسبة انتهاء مهام عمله”.

وأشاد رئيس الوزراء “بجهود السفير اللبناني خلال مدة عمله في العراق”، مؤكداً “حرص العراق على تعزيز العلاقات الثنائية مع لبنان الشقيق في جميع المجالات وتطويرها لما فيه مصلحة الشعبين الشقيقين”.

وأشار الى “دعم العراق الكامل لجهود الدولة اللبنانية من أجل تجاوز ظروف المرحلة الحالية، والعمل على ترسيخ أمن لبنان ومنع العدوان عنه، وتعزيز استقراره وسيادته ووحدة أراضيه”.

من جانبه، عبر السفير اللبناني عن “تقديره لمواقف العراق حكومةً وشعباً، والدعم والمساندة التي تلقاها لبنان، على مختلف الصعد والمحافل الدولية والإقليمية التي تعكس عمق الروابط التاريخية المشتركة بين البلدين”.

اضافة تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة

جميع الحقوق محفوظة لوكالة رادار بوست الإخبارية © 2024