تواصلوا معنا

محلي

السفارة الأمريكية في بغداد تعين جوش هاريس قائما لأعمالها

نشرت قبل

أعلنت السفارة الأمريكية في بغداد، اليوم الاثنين، عن انتهاء فترة عمل القائم بالأعمال ستيفن فاجن، ليحل محله جوش هاريس.

وعبّرت السفارة في منشور على منصة “أكس” أطلعت عليه “رادار بوست”، عن شكرها لفاجن على قيادته الجادة في العراق، وعلى جهوده المبذولة لتعزيز العلاقات وفتح مجالات الاستثمارل الأمريكي.

وأضافت السفارة أنه مع اقتراب مغادرة فاجن تتطلع إلى استقبال هاريس الأسبوع المقبل لمواصلة هذا العمل الهام.

يُذكر أن جوش هاريس قد شغل مناصب بارزة، منها مدير السياسات للمبعوث الرئاسي الخاص للتحالف الدولي، بالإضافة إلى عمله في إدارة شؤون العراق ضمن مجلس الأمن القومي الأمريكي.

اضافة تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة

جميع الحقوق محفوظة لوكالة رادار بوست الإخبارية © 2024