تواصلوا معنا

عربي ودولي

الداخلية التركية تعزل أكرم أوغلو من منصب رئيس بلدية إسطنبول

نشرت قبل

أعلنت وزارة الداخلية التركية، اليوم الاحد، عزل أكرم إمام أوغلو من منصب رئيس بلدية إسطنبول.

وذكرت الوزارة في بيان، ان ” الوزارة عزلت أكرم إمام أوغلو من منصب رئيس بلدية إسطنبول”.

وطلب الادعاء من المحكمة حبس أكرم إمام أوغلو، وأربعة من مساعديه على ذمة المحاكمة، وفقًا لما ذكره مكتبه ونقلته وكالة رويترز للأنباء، وكان إمام أوغلو قد خضع للاستجواب في المحكمة، السبت، بعد أن أثار اعتقاله من قبل السلطات التركية الأسبوع الماضي بعضًا من أكبر الاحتجاجات في البلاد منذ أكثر من عقد.

اضافة تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة

جميع الحقوق محفوظة لوكالة رادار بوست الإخبارية © 2024