أمن
الأعرجي: القوات الأمنية اتخذت جميع احتياطاتها لتأمين الحدود
أكد مستشار الأمن القومي قاسم الأعرجي، اليوم السبت، أن الأجهزة الأمنية لديها يقظة واستعداد دائم لملاحقة كل من يعرض أمن العراق والعراقيين للخطر.
وقال الأعرجي في تدوينه على منصة “إكس” تابعتها “رادار بوست”، “أكدنا خلال المشاركة في فعاليات الملتقى السنوي الأول لديوان أوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية، أن الأجهزة الأمنية لديها يقظة واستعداد دائم لملاحقة كل من يعرض أمن العراق والعراقيين للخطر”.
وأضاف، أن “الظروف في البلد اختلفت اليوم عن السابق، ولا توجد حاضنة في وطننا لأي متطرف”، مبينا، أن “بلدنا قوي بشعبه الواحد المتماسك”.
وأشار إلى، أن “القوات الأمنية اتخذت جميع احتياطاتها لتأمين الحدود، ونأمل أن تفرض الحكومة السورية سيطرتها على كامل أراضيها، فهذا يعود على العراق والمنطقة بالنفع والاستقرار”.
-
رياضةسنتين مضتمصارع عراقي يحقق إنجازا تاريخيا في التصنيف الدولي
-
عربي ودوليسنتين مضتالعراق والتشيك يؤكدان على أهمية تهدئة التوترات في المنطقة
-
أمنسنتين مضتالأمن الوطني يطيح بـ “صانع الكريستال”
-
رياضةسنتين مضتجوارديولا: رحيلي عن السيتي لن يكون مفاجئا
-
أمنسنتين مضتنجاة محامٍ من محاولة اغتيال في بغداد
-
أسواقسنتين مضتالنقد الدولي: النمو المنخفض يشكل عقبة أمام الاقتصاد العالمي
-
أسواقسنتين مضتشركات طيران تعلق رحلاتها للشرق الأوسط
-
محليسنتين مضتانتهاء عملية التصويت الخاص في إقليم كردستان
